آخر الأخبار
تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة 

السوخوي يخطئ الهدف ويصيب بورتسودان

السوخوي يخطئ الهدف ويصيب بورتسودان

كتبت: أم وضاح 

ليوميين متتالين ظل وزير الإعلام الأخ خالد الإعيسر ينشر منشورات يوقع عليها بالمواطن (خالد الإعيسر)..

يبدو أن الأستاذ خالد بهذا التوصيف يريد أن يرسل (رساله ما) في بريد صناع القرار..

لكن الذي فات على خالد أنه يصنع شرخاً في جدار الحكومة بمثل هذه الإشارات فهي حاجة من إتنين أما أن خالد غاضب لأبعاده من وظيفة الناطق الرسمى ونسى أنه وزير لأربعه وزارات عليه أن يتفرغ لها تماماً..

أو عليه أن يقدم أستقالته فوراً ويعود مواطناً يكتب ما يشاء دون أن يضع الحكومة في هذا الحرج وفي هذا الوقت الحساس جداً..

قد يعجبك ايضا