آخر الأخبار
ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش

تصريحات نارية من قائد ثاني الفرقة 19 مروي

متابعات : الوجهة 24

أشاد قائد ثاني الفرقة 19 مشاة مروي، العميد الركن عمر يوسف، بالعزيمة القوية للقوات المسلحة والقوات النظامية والشعب السوداني، مؤكداً أن «العدو تقهقر والتمرد إلى زوال»، وذلك خلال احتفال تخريج الكتيبة الثانية من المستنفرات في ضاحية مساوي شمالي السودان.

وأشار العميد يوسف إلى أن التدريب يمنح المستنفر ثقة في النفس ويعزز مستوى الجاهزية والانضباط، مؤكداً أن الكتيبة الجديدة ستساهم بشكل فاعل في دعم القوات المسلحة.

من جانبه، أفاد ممثل المقاومة الشعبية بمساوي، مكي عوض المكي، أن عدد المستنفرات بلغ (150) مستنفرة، وأكثر من (50) منهن تلقين تدريبات متقدمة، مؤكداً جاهزية المنطقة لنصرة الجيش ومؤازرة الجهود الوطنية.

وجاءت مراسم التخريج وسط أجواء احتفالية تعكس التلاحم بين القوات النظامية والمجتمع المحلي في مواجهة التحديات الراهنة.

قد يعجبك ايضا