آخر الأخبار
ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين

أجهزة طوارئ حديثة تدخل الخدمة لمواجهة الأوبئة في السودان

متابعات : الوجهة 24

دشنت وزارة الصحة الاتحادية بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، اليوم الأحد، أجهزة مراكز عمليات الطوارئ بالخرطوم، لصالح المركز الاتحادي ووزارات الصحة بولايات الجزيرة، سنار، النيل الأبيض والنيل الأزرق، وذلك ضمن المرحلة الثانية من المشروع التي سبقتها ولايات أخرى.

وأكد مدير المركز القومي للطوارئ الصحية، فضل المولى، في تصريح صحفي، أن المرحلة الثالثة ستشمل ولايات دارفور وكردفان بدعم من منظمة الصحة العالمية، بهدف تعزيز الاستجابة للأوبئة وربط الولايات بالمركز الاتحادي، بجانب دعم نظام الترصد المرضي عبر أجهزة إلكترونية حديثة.

قد يعجبك ايضا