آخر الأخبار
ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين

توقف مصادر المياه بالفاشر

متابعات : الوجهة 24

كشف مواطنون بمدينة الفاشر بولاية شمال دارفور، الأحد، عن توقف جميع مصادر المياه في المدينة، ما يزيد من معاناة الأسر العالقة في ظل استمرار الاشتباكات والحصار الذي تفرضه المليشيات على المدينة.

وقال مواطنون لموقع “دارفور24” إن استمرار القصف المدفعي على الأحياء السكنية والأسواق تسبب في خروج معظم الأسواق ومصادر المياه الخاصة عن الخدمة، ما أثر سلبًا على حياة السكان اليومية.

وأضاف المواطنون أن حي الدرجة الأولى يشهد توقف مصادر المياه في غالبية المجمعات السكنية نتيجة القصف المدفعي وتوغل المليشيات في أحياء دقاقاي والفروسية أواخر الأسبوع الماضي.

من جانبه، أفاد صاحب بئر في حي الفروسية ــ فضل حجب اسمه ــ بتوقف جميع الآبار الخاصة بالحي نتيجة لتوغل المليشيات، مما اضطر سكان الحي، بمن فيهم أصحاب الآبار، إلى النزوح بشكل كامل عن المنطقة.

قد يعجبك ايضا