آخر الأخبار
بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية

بلاغات رسمية ضد عشه الجبل

متابعات : الوجهة 24

أعلنت مجموعة “محمود في القلب “، إدانتها واستنكارها الشديدين لما وصفته بـ”التشهير والإساءة اللفظية” التي تعرض لها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز من قبل المطربة عائشة الجبل.

وقالت المجموعة في بيان رسمي، إن العبارات التي صدرت بحق الراحل تمثل “انتهاكاً صارخاً للأعراف والقوانين والأديان التي تحترم حرمة الموتى”، مؤكدة أن ما حدث أثار غضب جمهور الفنان المعروف باسم “الحواتة”.

وأضاف البيان أن هذه الممارسات غير الأخلاقية تستدعي الرد القانوني، مشيراً إلى أن المجموعة ستتخذ إجراءات قضائية من خلال تقديم بلاغ لدى نيابة جرائم المعلوماتية ضد عائشة الجبل.

وأكدت المجموعة تضامنها الكامل مع أسرة الفنان الراحل وجمهوره، مشيدة بصمود الإعلاميين والناشطين الذين تصدوا لهذا الاستهداف.

قد يعجبك ايضا