آخر الأخبار
مصادر توضح بشأن التعديلات الوزارية المرتقبة محي الدين جبريل يكتب عن رصاصة التخوين التي إغتالته إجتماعيا تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي

توضيح من وزارة التربية والتعليم

متابعات : الوجهة 24

نفت وزارة التربية والتعليم بولاية الخرطوم، ما تم تداوله في بعض الوسائط الإعلامية حول فرض رسوم على المعاملات الإدارية الخاصة بالمعلمين.

وأكدت الوزارة، في بيان رسمي ممهور بتوقيع المدير العام، قريب الله محمد أحمد، أن جميع المعاملات المطلوبة من المعلمين، بما في ذلك شهادة الخدمة، شهادة الخبرة، خلو الطرف، الإجازة بدون مرتب، وطلبات الاستقالة، تُقدم مجاناً منذ إنشاء الوزارة عام 1992م.

وأشار البيان إلى أن هذه الخدمة تشمل جميع المعلمين في التعليم الحكومي والخاص، داعياً جميع المعلمين إلى عدم دفع أي رسوم مقابل هذه المعاملات.

كما أكدت الوزارة أنها وجهت الإدارات العامة المعنية بالتحقيق في أي تجاوز واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

قد يعجبك ايضا