آخر الأخبار
البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير

شراكة بين الشمالية ودارفور لفك حصار الفاشر

متابعات : الوجهة 24

التقى السيد الوالي بالولاية الشمالية، الفريق الركن عبدالرحمن عبدالحميد، اليوم في مكتبه بمدينة دنقلا، الأمين العام لحكومة الولاية، ووفد حكومة إقليم دارفور، المتمثل في المستشار السياسي لحكومة الإقليم الدكتور عبدالوهاب همت، ومنسق حكومة الإقليم في الولاية الشمالية العمدة طاهر، وعضو الوفد الأستاذ مرتضى عمر.

وجاء اللقاء ودياً ومثمراً، حيث نقل المستشار تحايا السيد الحاكم وإشادته بالأعمال الجليلة التي تقدمها حكومة الولاية لإخوانهم في دارفور، وبالأخص مدينة الفاشر.

من جانبه، أعرب العمدة طاهر عن شكره للسيد الوالي على وقوفه الدائم مع إنسان دارفور في الفاشر وبقية مدن الإقليم، مشيداً بالترحيب الحار الذي لاقاه الوفد في الولاية الشمالية.

وأعرب السيد الوالي عن تقديره للوفد الزائر، مؤكداً تعلقه الخاص بمدينة الفاشر التي قضى فيها فترة من الزمن وشارك في مكوناتها المختلفة، مشيراً إلى معرفته الجيدة بالكثير من مفاتيح المدينة الرسمية والشعبية.

وأكد الوالي توجيهه لجميع الجهات المختصة بالولاية لتقديم كل الدعم الممكن للوفد، مع دعمه للمجهودات الشعبية، على أن يتم تكليف لجنة متخصصة للإشراف على تنفيذ المشاريع لضمان وصولها للمستفيدين.

وطالب الوالي بنقل تحياته إلى السيد حاكم إقليم دارفور، مؤكداً على الشراكة في فك حصار الفاشر والاحتفاء بتحرير المدينة وإسعاد سكانها من خلال احتفال كبير يقام بالمدينة.

قد يعجبك ايضا