آخر الأخبار
تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك

وزير الثقافة والإعلام والسياحة يوجه رسالة دعم لأبطال الفاشر

متابعات : الوجهة 24

وجه وزير الثقافة والإعلام والسياحة، الأستاذ خالد الإعيسر، رسالة مؤثرة إلى أبطال الفاشر، مؤكداً وقوف الوطن معهم في مواجهة التحديات.

وقال الإعيسر في رسالته: “إلى أبطال الفاشر، أنتم لستم وحدكم، فكل نبضة في قلب هذا الوطن تنبض باسمكم، وكل دعاء من أم سودانية يعلو في السماء حارساً لخطوطكم الأمامية”.

وأضاف الوزير أن الهجوم رقم (268) الذي واجهه الأبطال كتب فصلاً جديداً في سجل الصمود والإرادة، مؤكداً أن العدو لا ينتصر أمام من تربوا على حب الأرض والعرض.

وشدد الإعيسر على أن صمودهم يمثل دفاعاً عن كرامة الوطن ومستقبل أجياله وشرف السودان ورمزية تضحيات الأجيال السابقة. وأكد أن السودانيين يقفون جميعاً معهم، باستثناء “المأجورين والعملاء”، وأن التاريخ سيكتب أسماءهم بحروف من نور ودم وشرف لا يزول.

وختم الوزير رسالته بالدعاء لهم بالثبات والوحدة خلف وطن “لا يعرف الانكسار”.

قد يعجبك ايضا