آخر الأخبار
تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك

تمبور يكشف عن تطورات حاسمة في الفاشر

متابعات : الوجهة 24

أعلن اللواء مصطفى سعد الله تمبور، قائد قوات تمبور المساندة للجيش السوداني، اليوم السيطرة الكاملة على المحور الشمالي بمدينة الفاشر، مؤكداً خلو المنطقة تماماً من عناصر مليشيا الدعم السريع، واستقرار القوات في مواقعها دون أي تراجع.

وأوضح تمبور أن جميع محاولات المليشيا لاختراق الخطوط الدفاعية فشلت فشلاً ذريعاً، مشيراً إلى أن مقاتليه يخوضون المعارك بمعنويات مرتفعة وثقة بالنصر، وأن ما تحقق في الفاشر جاء نتيجة تنسيق محكم بين القوات المشتركة والدعم الشعبي من الأهالي.

وأشار القائد الميداني إلى أن المرحلة الراهنة تشهد إعادة تموضع دقيقة وفق خطط عسكرية مدروسة تهدف إلى تأمين المدينة ومنع أي محاولات تسلل أو هجوم مفاجئ، مؤكداً تناغم قواته التام مع القيادة العامة للقوات المسلحة ضمن خطة شاملة لاستعادة الأمن والاستقرار في الإقليم.

وأكد تمبور أن معركة الفاشر تمثل رمزاً للصمود الوطني والإصرار على الدفاع عن الأرض والكرامة، مضيفاً أن النصر النهائي بات قريباً، وأن المدينة ستظل عصية على المليشيا مهما كانت محاولاتها. وختم تصريحاته برسالة قوية: “نحن هنا، ثابتون في مواقعنا.. لن نغادر الفاشر إلا بعد إعلان النصر الكامل، وسيرى الجميع أن السودان لا يُهزم”.

قد يعجبك ايضا