آخر الأخبار
تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك

مستجدات الأوضاع في الفاشر

متابعات : الوجهة 24

أعلنت تنسيقية لجان المقاومة بمدينة الفاشر، عن تجدد المعارك العنيفة مساء اليوم في محيط مطار الفاشر وعدد من المناطق الواقعة في الجزء الغربي من المدينة.

وأشارت التنسيقية إلى أن المليشيات تنفذ قصفاً مكثفاً باتجاه منطقة “درجة أولى” ومواقع المدفعية، في ظل غياب تام للدعم الجوي، مما أثار مخاوف من احتمال سقوط المزيد من الضحايا المدنيين.

وحذّرت التنسيقية جميع المواطنين الراغبين في مغادرة المدينة من المرور عبر الناحيتين الغربية والجنوبية، تفادياً لمرمى نيران المدفعية، داعيةً إلى سلوك الطريق الشمالي الغربي عبر منطقة “قرني” كمسار آمن للخروج من الفاشر.

قد يعجبك ايضا