آخر الأخبار
يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية

حملة مشتركة تستهدف أكبر مواقع المخالفات بالخرطوم

الخرطوم: الوجهة 24

نفذت السلطات بمحليتي الخرطوم وجبل أولياء اليوم حملة مشتركة لإزالة المظاهر السالبة والعشوائيات بشارع الهواء شمال وجنوب خط السكة الحديد، وفي محاور سوق الأسماك قبالة السوق المحلي.

وتأتي الحملة انفاذًا لقرار لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم، بتجفيف بؤر الهشاشة الأمنية والعشوائيات بالمحلية.

وأسفرت الحملة عن إزالة كافة الأنشطة غير المنظمة والرواكيب والعشوائيات ومواقع بيع الشاي والأطعمة والأسماك خارج جملون السوق، فضلاً عن إغلاق جميع الأنشطة غير المصرح بها للعمل.

وأكد مدير إدارة المخالفات والتنظيم بمحلية الخرطوم، صالح سليمان عيسى، أن الحملة المشتركة مع الأجهزة المختصة بمحليتي الخرطوم وجبل أولياء تعتبر الأكبر من نوعها من حيث كمية الأفراد والمجموعات والآليات المشاركة.

لافتًا إلى أن المنطقة التي استهدفتها الحملة تعتبر من أكبر مواقع المخالفات والتشوهات البصرية، بجانب أنها تمثل أحد بؤر الهشاشة الأمنية نسبة لوقوعها في منطقة تماس بين المحليتين.

قد يعجبك ايضا