آخر الأخبار
الجيش يلقن المليشيا درساً بالنيل الأزرق والي البحر الأحمر يقرع جرس إمتحانات الشهادة الابتدائية مصادر مقربة من كامل إدريس توضح بشأن مغادرته المنصب تفاصيل إجتماع خطير بين حميدتي والرئيس اليوغندي بجوبا الخرطوم تستعد الخريف ومهلة 15 يوماً لإستكمال حفر وتطهير المجاري توقعات بأمطار غزيرة في عدد من الولايات الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأحد عليكم بالجماعة ..!! مقتل ضابط إماراتي خلال معارك في شمال دارفور ضبط “متعاون” مع المليشيا في بحري بيان عاجل من القوة المشتركة الذعر يخيم على سوق الإخلاص إثر حادث إطلاق نار الهلال يحسم شطب أربعة من لاعبيه الأجانب رسائل حاسمة من العطا خلال تفقده سلاح المدرعات فصيل من الحركة الشعبية يعلن الانخراط في معركة الكرامة ولاية الخرطوم توضح بشأن تصريحات منسوبة للوالي حكومة البحر الأحمر تتعهد بمحاربة المخدرات وكسر حلقات الإتجار إنفجار مفاجئ في إطار سيارة حميدتي يحدث ربكة ويؤدي إلى إعتقال طاقم الحراسة  بين تدهور العملة وإجتماعات المعالجة.. أين كان التخطيط قبل العودة إلى الخرطوم؟ بيان عاجل من أسرة معتقل القوة المشتركة

انطلاق امتحانات الشهادة المتوسطة بالشمالية واكثر من 16 ألف طالب يجلسون لأدائها

دنقلا: الوجهة 24

قرع والي الشمالية الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد إبراهيم، اليوم، جرس إنطلاق امتحانات الشهادة المتوسطة، من مدرسة كامل مصطفى بدنقلا.

ويجلس للامتحانات بالولاية الشمالية نحو (16,486) طالبا وطالبة تم توزيعهم على (126) مركزا بجميع محليات الولاية السبع.

فيما بلغ عدد الجالسين للامتحان بالمحلية (4200) طالب وطالبة موزعين على (32) مركزاً.

وحيّا الوالي الجهود الكبيرة التي بذلها المعلمون والمعلمات والإدارات التعليمية في إنجاح العام الدراسي ،وجدد دعم حكومة الولاية المستمر لقطاع التربية والتعليم.

وأكد خلال مخاطبته المعلمين والطلاب، ان الامتحان يمثل محطة مهمة في مسيرة الطلاب، مشيرا الى انهم ركيزة المستقبل وبهم تُبنى نهضة الوطن ووصف الامتحان بأنه “ثمرة عام دراسي حافل بالعطاء والجهد”.

قد يعجبك ايضا