آخر الأخبار
ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟ توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان

السخرية من الضيوف: مفارقة المهنية..

بقلم.. د.ابراهيم الصديق علي

من المبادىء الأساسية في تقديم البرامج التلفزيونية ، احترام الضيف وعدم السخرية او من اجاباته ، فهذا جزء من احترام القناة وفريق العمل الذي اختار الضيف والموضوع..

خلال لقاء الدكتور الحاج ادم يوسف القيادي بحزب المؤتمر الوطني ، ارتكب المذيع أحمد طه جملة من المخالفات الاساسية في التقديم ، ونقتصر على إثنين منها واولها: الضحك ملء الشدقين على اجابة دكتور الحاج حين رفض الاجابة على أحد الاسئلة وهو حق مكفول للضيف أن يقول (لا تعليق) أو (لا أود الإجابة) ليس في الأمر ما يستدعي الضحك والتعقيب بما يوحي التقليل من قيمة الضيف..

وهذه الملاحظة الثانية وهى عدم الاحترام ، عندما تقول للضيف: لماذا قررت الظهور معنا ، هذا منبر عام وليس ملكاً للاخ المذيع أحمد ، من حق أي صاحب رأي المشاركة برايه فهو ليس اقطاعية محصورة على احد دون آخرين ، كما أن الضيف جاء بطلب من البرنامج ولم يفرض نفسه ، وبالتالي هو استجاب لا أكثر ، فمن حق المضيف احترام ضيفه..

هذا الأمر -في رأي – بحاجة لاعادة تقييم من إدارة القناة..

قد يعجبك ايضا