ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة
متابعات: الوجهة 24
نفذت شرطة ولاية سنار حملة أمنية واسعة بمحلية شرق سنار بإشراف مدير شرطة الولاية اللواء شرطة عبداللطيف عوض بلام، والذى وجه بتكوين قوة مشتركة لمكافحة الجريمة.
واستهدفت الحملة مناطق الهشاشة الأمنية وأوكار الجريمة التى تشكل بؤر لممارسة كافة أنواع الجرائم بمحلية شرق سنار مدينة ود العباس وإمتدت إلى عدد من القرى المجاورة بمناطق(ود أونسة -وأم حجر- وود الركين- وطفرو- ودوبا- وود النمر -والعمرة- إلى جانب قرى أخرى تقع على الشريط النيلي)
وأسفرت عن توقيف عدد من المتهمين ضبطت بحوزتهم منهوبات ومسروقات مختلفة شملت مركبات ودراجات نارية غير مقننة وكميات من المواد البترولية المهربة وإسبيرات مختلفة وكميات من مخدر البنقو بجانب أسلحة وذخائر متنوعة.