حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات
متابعات : الوجهة 24
نفذت الأجهزة الأمنية بمحلية الدويم بولاية النيل الأبيض حملة أمنية واسعة استهدفت مكافحة المخدرات وإزالة الظواهر السالبة ودك أوكار الجريمة، بمشاركة إدارة مكافحة المخدرات، وشرطة محلية الدويم، ومباحث الولاية، والشرطة العسكرية، والاستخبارات.
وجاءت الحملة بتوجيه ومتابعة مدير شرطة ولاية النيل الأبيض اللواء شرطة حقوقي هاشم بلة سليمان، وإشراف مدير إدارة مكافحة المخدرات بالولاية العقيد شرطة أبو عاقلة دفع الله، ضمن الجهود الرامية لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحلية.
وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بحوزة عدد من المتهمين، إلى جانب مبالغ مالية، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفتح بلاغات جنائية في مواجهتهم.
وأكد مدير شرطة محلية الدويم العقيد شرطة محمد تاج السر، في تصريح للمكتب الصحفي للشرطة، أن الحملة تأتي في إطار جهود الشرطة المستمرة لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، ومحاربة المخدرات وتجفيف منابعها، بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار وبسط الطمأنينة وسط المواطنين.