فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف
متابعات : الوجهة 24
أعلنت قوات حماية الحياة البرية بولاية القضارف ، ضبط عصابة متورطة في الصيد غير المشروع داخل نطاق الولاية، وذلك في عملية أمنية نُفذت بناءً على معلومات دقيقة ومتابعة ميدانية.
وأوضح مدير مكافحة الحياة البرية بالولاية، الرائد الجزولي إبراهيم، أن القوة تمكنت من توقيف متهمين مسلحين خلال العملية، مشيراً إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في مواجهتهم وفتح بلاغات تحت المواد (17/36/55/23) من قانون الصيد والحظائر القومية، إلى جانب التحفظ على المضبوطات كمعروضات في البلاغ تمهيداً لتقديم المتهمين للعدالة.
من جانبه، أشاد مدير عام قوات حماية الحياة البرية بالإنابة، اللواء عادل عبد الله، بيقظة القوات في الميدان، مجدداً التحذير من أي تعديات على الثروات القومية، مؤكداً أن القوات تعمل على مدار الساعة لمكافحة الصيد الجائر وعمليات التهريب وحماية الموارد الطبيعية.
وبحسب المكتب الصحفي للشرطة، شملت المضبوطات عربة بوكس دبل كاب، و(13) دجاجة وادي، و(3) بنادق خرطوش، إضافة إلى (29) طلقة خرطوش ومورس و(2) كشاف.