عبد الماجد عبد الحميد يكتب….ارتكاز استراحة المحاربين في مدينة جياد
قبل أشهرٍ من اليوم، كنتُ واثقًا أن جيشنا سيكتسح المليشيا من كل حواضر وقُرى ولاية الجزيرة، وسيكون ارتكاز استراحة المحاربين في مدينة جياد.
اليوم، بفضل الله وحمده، وبعد تحرير مدينة الحصاحيصا ووصول طلائع جيشنا إلى مدينة الكاملين، نقول بكل ثقة إن تلاقي جيوشنا الظافرة سيكون بإذن الله في صينية السوق المركزي بالخرطوم.
وسيرتفع صوت بوق الانتصار الحاسم من سارية القيادة العامة لقواتنا المسلحة.
نصرٌ من الله وفتحٌ قريب…