الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الإثنين
متابعات: الوجهة 24
رئيس مجلس السيادة القائد العام يتفقد سلاح المدرعات والفرقة السابعة مشاة.
🔸 الفريق إبراهيم جابر ووالي الخرطوم يتفقدان عدداً من المستشفيات ومحطات الكهرباء، ويشيدان بجهود الكوادر الصحية في إعادة خدمات المستشفيات.
🔸 كامل إدريس يقف على أعمال كنترول الشهادة الثانوية، ويؤكد أن التعليم والمعلم من أولى أولويات حكومة الأمل.
🔸 وزير المالية يكشف عن تحديات المرحلة، والوكيل يعلن عن برنامج إصلاحي غير مسبوق.
🔸 تقييد خدمة الاتصال الصوتي والمرئي عبر تطبيق واتساب في السودان حفاظاً على الأمن القومي ومصالح البلاد العليا، اعتباراً من الجمعة 25 يوليو 2025م.
🔸 السودان يرفض القرار الذي أصدره مجلس الاتحاد الأوروبي.
🔸 بيان توضيحي من منظومة الصناعات الدفاعية.
🔸 القوة المشتركة تعلن القبض على شخصين ينتحلان صفتها، ويقومان بترويع المواطنين وسرقتهم في ولاية الخرطوم.
🔸 وكيل وزارة الطاقة وقيادات الكهرباء يقفون على عمليات إعادة الإعمار بولاية الخرطوم.
🔸 والي نهر النيل يقف على الجهود الجارية لاستعادة التيار الكهربائي.
🔸 والي كسلا يتسلم التقرير النهائي لمشروع الحل الجذري لمياه كسلا، المقدم من مركز أبحاث مياه حوض نهر القاش بجامعة كسلا.
🔸 الأرصاد: بورتسودان ودنقلا تسجلان أعلى درجات حرارة بالبلاد، تصل إلى 44 درجة مئوية.
🔸 شرطة ولاية الخرطوم: قوة متخصصة لاسترداد ممتلكات المواطنين المنهوبة.
🔸 قوات الطوف المشترك بمحلية شرق النيل تدك أوكار الجريمة ضمن دوائر اختصاص المحلية.
🔸 شرطة محلية جبل أولياء تنفذ حملة منعية وكشفية للجريمة، وتزيل الظواهر السالبة ضمن دائرة اختصاص قسم شرطة حي النصر.
🔸 افتتاح مركز الامتحانات في جامعة النيلين، وانطلاق المحاضرات في جامعة الخرطوم.
🔸 جامعة الخرطوم تنعى ببالغ الحزن اثنين من أعلامها: البروفيسور الراحل جعفر شيخ إدريس، الذي وُوري جثمانه الثرى في السعودية، والدكتور عمر سيد أحمد البيلي، الذي تُوفي في كندا.