آخر الأخبار
أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية شرطة البحر الأحمر تنفذ تمشيطاً أمنياً شاملاً لعدد من أحياء وأسواق بورتسودان وزير الداخلية يعلن خطة وطنية شاملة لمكافحة المخدرات مبادرة أممية لتبادل أسرى الحرب بين الحكومة و مليشيا الدعم السريع تكريم مثير للجدل... سلفا كير يمنح إسرائيلياً رتبة جنرال فخرية والي الخرطوم يكشف عن تحوّل بعض المقاهي إلى بؤر لتعاطي المخدرات موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان الخرطوم تستعد لعودة الدراسة بتأهيل مجمعات سكنية تعزيزات عسكرية تصل الأبيض إجتماع رسمي يعتمد آليات لاخلاء الخرطوم من المظاهر العسكرية وزير المالية: الأوضاع الإقتصادية تحت السيطرة وإنخفاض مستمر في سعر الصرف التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب بالحصاحيصا أثناء أداءه مبارة تأبين إزالة 3580 تعدي عشوائي بأمدرمان  البرهان يشارك في القمة الروسية الأفريقية الكلاب الضالة تنبش مقابر شمبات و شرطة الحياة البرية تتدخل المليشيا تستهدف محطة وقود بالنيل الأبيض الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان 

حملة تفتيش تفضح أدوية مهربة بمدني

متابعات : الوجهة 24

نفّذ مجلس الأدوية والسموم بولاية الجزيرة، صباح اليوم، حملة إشرافية مكثفة استهدفت المؤسسات الصيدلانية بمحلية مدني الكبرى، وذلك في إطار جهوده لمكافحة تداول الأدوية المهربة وضمان التزام المؤسسات بالضوابط واللوائح المعتمدة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة وغير المسجلة لدى وزارة الصحة، ما يُعد انتهاكاً صريحاً للقوانين المنظمة للعمل الصيدلاني.

وفي تصريح لوكالة السودان للأنباء، أكد الدكتور حبيب الله النور، رئيس المجلس بالولاية، أن الجهات المختصة اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشيراً إلى أن الحملات ستتواصل لتشمل جميع محليات ولاية الجزيرة، بهدف محاربة الظواهر السالبة التي تهدد صحة المواطنين.

وشدد النور على أن حماية صحة المواطن تظل أولوية قصوى للمجلس، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لضمان سلامة وجودة الأدوية المتداولة بالسوق.

قد يعجبك ايضا