آخر الأخبار
حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب

العطا: الفتنة أشعلها الجهلاء ودعاة القبلية

متابعات: الوجهة 24

قال عضو مجلس السيادة، مساعد القائد العام، الفريق أول ياسر العطا، أن الجيش سيصل قريبا للفاشر وبابنوسة وكادوقلي والدلنج.

وأكد خلال وقوفه على القوات بولاية النيل الابيض أنهم لا يخافون على الجيش والقوة المشتركة في الفاشر، وإنما يشفقون على المدنيين المحاصرين.

وحيا العطا القوة المشتركة وقوات درع السودان، ممتدحا أدوارهم الكبيرة في معركة الكرامة.

وأشار إلى أن الفتنة التي حدثت بسبب الحرب التي أشعلها الجهلاء ودعاة القبلية كانت يمكن أن تمزق الوطن لأشلاء لولا لطف الله.

قد يعجبك ايضا