مجلس تسيير نادي المريخ ينعي الرئيس الأسبق للنادي محمد الياس محجوب
الخرطوم: الوجهة 24
نعى مجلس تسيير نادي المريخ، الرئيس الأسبق للنادي ورئيس مجلس الشورى، الراحل محمد الياس محجوب، الذي لبى نداء ربه اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء والاخلاص والقيادة الحكيمة التي ستظل محفورة داخل كل مريخي .
وقال المجلس أن الراحل كان علما من اعلام النادي ، ورمزا خالدا في تاريخه ، بذل الغالي والنفيس في خدمة المريخ العظيم ، وظل طوال حياته مثالا للتفاني والوفاء والإنتماء الراسخ.