الهلال يستعد لمواجهة الجيش الرواندي
متابعات : الوجهة 24
يلتقي فريق الهلال السوداني مع الجيش الرواندي عند الساعة الحادية عشرة والنصف صباح غد السبت، على استاد “كي إم سي” بالعاصمة التنزانية دار السلام، في مباراة نصف نهائي بطولة شرق ووسط أفريقيا للأندية.
وفي نصف النهائي الآخر، يلتقي فريقا سينغيدا التنزاني وكي إم سي التنزاني عند الثالثة بعد الظهر.
وكان الجيش الرواندي قد أقصى الهلال من ذات الدور في النسخة السابقة عبر ركلات الترجيح، ويأمل الهلال في استغلال اكتمال صفوفه بوصول نجومه الدوليين والمحترفين للرد على الخسارة السابقة والتأهل إلى النهائي.
وأكد مدرب الهلال الروماني، ريجيكامب، في المؤتمر الصحفي اليوم، جاهزية فريقه للمواجهة، مشيراً إلى تصميم اللاعبين على الفوز وحجز بطاقة التأهل. كما أشاد بالمستوى الذي يقدمه الجيش الرواندي، معرباً عن سعادته بانضمام اللاعبين الدوليين إلى المعسكر قبل اللقاء المرتقب.