آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

تدشين أسطول جديد من المركبات الشرطية بسنار

متابعات : الوجهة 24

شهدت ولاية سنار اليوم تدشين أسطول جديد من المركبات الشرطية، قدّمه مدير عام قوات الشرطة، دعماً لجهود حفظ الأمن وتعزيز العمل الشرطي بالولاية.

وأشرف والي سنار اللواء الركن الزبير حسن السيد على مراسم التدشين بحضور قيادات أمنية وعسكرية، إلى جانب ممثلين عن المقاومة الشعبية والإدارات الأهلية.

وأكد الوالي في كلمته أن تحقيق الأمن مسؤولية مشتركة، مشيداً بجهود الشرطة وما حققته من إنجازات، داعياً في الوقت نفسه إلى تعزيز دور الشرطة المجتمعية في توطيد العلاقة مع المواطنين وتسهيل تبادل المعلومات. وشدد على ضرورة الاهتمام بحماية المواطنين والحد من الجريمة عبر توفير الإمكانيات والمتابعة اللصيقة.

من جانبه، أوضح مدير شرطة سنار اللواء عبد اللطيف عوض بلام أن المركبات الجديدة ستسهم في تعزيز الأمن الداخلي وتسهيل مهام الشرطة بما يواكب مسار التعافي الوطني، لافتاً إلى أن دفعة إضافية من المركبات ستصل خلال أقل من شهر.

قد يعجبك ايضا