آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

الإعلان عن موعد التشغيل الكامل لمستشفيات الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

أعلن وزير الصحة، هيثم محمد إبراهيم، أن مستشفيات ولاية الخرطوم ستدخل مرحلة التشغيل الكامل بنهاية العام الجاري، مؤكداً استمرار الجهود لتأهيل المرافق الصحية وتوفير المعدات الطبية اللازمة.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية شملت مستشفيات جبل أولياء وبشائر وإبراهيم مالك والتميز ومكة للعيون، رافقه خلالها عضو مجلس السيادة، إبراهيم جابر، حيث اطلع المسؤولان على سير العمل والاحتياجات العاجلة لتحسين الخدمات الطبية بالمستشفيات.

وأكد الوزير أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة شاملة لتعزيز جودة الرعاية الصحية وتوسيع الخدمات المقدمة للمواطنين في الولاية.

قد يعجبك ايضا