آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

الخارجية تكشف تفاصيل مرض كامل إدريس

متابعات : الوجهة 24

أعلنت وزارة الخارجية والتعاون الدولي مساء اليوم عودة رئيس الوزراء الانتقالي والوفد المرافق له إلى البلاد قادماً من المملكة العربية السعودية، بعد أن تجاوز وعكة صحية طارئة تعرض لها خلال زيارته.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي أن رئيس الوزراء غادر المستشفى وهو في حالة صحية جيدة، موضحة أن الفحوصات الطبية أثبتت أن الوعكة كانت نتيجة للإجهاد.

وكان رئيس الوزراء قد التقى في ختام زيارته للمملكة أمس الأربعاء وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، حيث أعرب عن شكره وتقديره لقيادة المملكة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، على اهتمامهما ومتابعتهما لحالته الصحية.

كما تم الاتفاق خلال اللقاء على الإعداد لزيارة رسمية لاحقة لرئيس الوزراء إلى السعودية، لبحث القضايا الثنائية التي كان مقرراً تناولها في الزيارة الحالية، في إطار حرص قيادة البلدين على تعزيز العلاقات المشتركة في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا