آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

الكوليرا تفتك بمواطني نيرتتي

متابعات: الوجهة 24

 استقبل مركز علاج وباء الكوليرا في نيرتتي بولاية وسط دارفور 137 مريضا خلال الأسبوع الماضي.

وقالت منظمة أطباء بلا حدود أن مضخة مياه نظيفة واحدة فقط تخدم 127 قرية في منطقة نيرتتي، ما أجبر العديد من العائلات على شرب مياه الجداول الملوثة.

وأضافت “تعمل فرقنا على علاج المرضى، لكن هناك حاجة ملحة إلى توفير مياه نظيفة، تحسين خدمات الصرف الصحي، توفير خدمات طبية أقرب إلى المجتمعات”.

قد يعجبك ايضا