آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟

رئيس الوزراء يبحث أزمة مياه القضارف

متابعات : الوجهة 24

التقى رئيس مجلس الوزراء، كامل إدريس، اليوم الاثنين بمكتبه، والي ولاية القضارف محمد أحمد حسن، حيث قدم الوالي عرضاً شاملاً حول الأوضاع بالولاية في القطاعات الصحية والزراعية والخدمية.

وأكد والي القضارف أن اللقاء تناول أبرز التحديات التي تواجه الولاية، وعلى رأسها أزمة مياه الشرب والحاجة إلى حلول جذرية، إلى جانب قضايا المحاصيل الزراعية، خاصة الذرة. وأضاف أن رئيس الوزراء كان مطلعاً على جميع تفاصيل هذه القضايا ومتابعاً لأوضاع الولاية عن كثب.

وشدد الوالي على أن رئيس الوزراء وعد بالعمل على إيجاد حلول جذرية لكل الإشكالات المطروحة، معرباً عن نيته زيارة ولاية القضارف قريباً للوقوف ميدانياً على الأوضاع ومتابعة جهود المعالجات على أرض الواقع.

قد يعجبك ايضا