الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب
متابعات : الوجهة 24
نعى اتحاد المهن الموسيقية، برئاسة رئيس الاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي، الموسيقار هيثم الباشكاتب الذي وافته المنية اليوم، معربين عن بالغ الحزن والأسى لفقده.
وأكد الاتحاد أن الراحل كان من الشخصيات المحبوبة وسط زملائه وأوساط الفنانين، وترك برحيله حزناً عميقاً بين أسرته وأصدقائه ورفقاء مسيرته الفنية.
وابتهل الاتحاد إلى الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وأن يلهم أسرته وذويه الصبر والسلوان.
وتقدم الاتحاد بخالص التعازي والمواساة لأسرة الفقيد الكريمة ولكافة رفاقه في الوسط الفني، سائلين المولى عز وجل أن يتقبله قبولاً حسناً ويكرم نزله.