أسرة قتيل شندي توضح تفاصيل مهمة بشأن وفاته
متابعات: الوجهة 24
أصدرت أسرة الفقيد الصديق محمد علي أحيمر، الملقب بـ”عركشابي من عقاب”، بيانا للرأى العام السوداني أوضحت من خلاله عدد من الحقائق بشأن معلومات متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قالت إنها غير دقيقة.
وأكدت الأسرة أن الفقيد تعرض لاعتداء في مدينة شندي، منتصف ليل السبت الماضي، من قبل ستة أشخاص، إثر مشادة عابرة بسبب مركبة، ما أدى إلى وفاته.
وأوضحت أن السلطات المختصة ألقت القبض على جميع المتهمين، وعددهم ستة، وأن القضية لا تزال قيد التحري والتحقيق بالقسم الأوسط في شندي، وأن الإجراءات القانونية تسير وفق مسارها الطبيعي.
وأضافت الأسرة أن قبولها للعزاء وقراءة الفاتحة من أهل المنطقة ومختلف القبائل جاء في إطار الأعراف السودانية وجبر الخواطر، ولا يعني بأي حال من الأحوال التنازل عن الحق أو القبول بالصلح أو العفو.
وشددت على أن الحديث عن أي تسويات أو مصالحات سابق لأوانه، في ظل استمرار التحقيقات وعدم اكتمال ملابسات القضية.
واختتمت الأسرة بيانها بمناشدة الجميع تحري الدقة، وعدم الانسياق وراء الشائعات أو الأخبار غير الموثقة، مؤكدة أن أي مستجدات سيتم إعلانها عبر المصادر الرسمية فقط.