آخر الأخبار
يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية

حملة تفتيش تفضح أدوية مهربة بمدني

متابعات : الوجهة 24

نفّذ مجلس الأدوية والسموم بولاية الجزيرة، صباح اليوم، حملة إشرافية مكثفة استهدفت المؤسسات الصيدلانية بمحلية مدني الكبرى، وذلك في إطار جهوده لمكافحة تداول الأدوية المهربة وضمان التزام المؤسسات بالضوابط واللوائح المعتمدة.

وأسفرت الحملة عن ضبط كميات كبيرة من الأدوية المهربة وغير المسجلة لدى وزارة الصحة، ما يُعد انتهاكاً صريحاً للقوانين المنظمة للعمل الصيدلاني.

وفي تصريح لوكالة السودان للأنباء، أكد الدكتور حبيب الله النور، رئيس المجلس بالولاية، أن الجهات المختصة اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، مشيراً إلى أن الحملات ستتواصل لتشمل جميع محليات ولاية الجزيرة، بهدف محاربة الظواهر السالبة التي تهدد صحة المواطنين.

وشدد النور على أن حماية صحة المواطن تظل أولوية قصوى للمجلس، لافتاً إلى أهمية تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لضمان سلامة وجودة الأدوية المتداولة بالسوق.

قد يعجبك ايضا