آخر الأخبار
يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية

الشؤون الدينية توجه بتسخير المنابر لدعم القوات المسلحة

متابعات : الوجهة 24

أصدرت وزارة الشؤون الدينية والأوقاف توجيهًا رسميًا بتخصيص خطبة الجمعة المقبلة الموافق الأول من أغسطس 2025، لنصرة القوات المسلحة السودانية ودعم المناطق المحاصرة، وذلك في إطار المساندة المعنوية والروحية للقوات المسلحة والقوات المساندة لها، وتقديرًا لدورها البطولي في الدفاع عن الوطن.

وأوضح التوجيه الصادر عن الوزير بشير هارون عبد الكريم، أن خطبة الجمعة يجب أن تركز على إبراز الدور الوطني والبطولي الذي تقوم به القوات المسلحة والقوات المساندة في الدفاع عن البلاد وأمن المواطنين، مع التأكيد على الدعوة للوحدة صفًا واحدًا خلفهم والدعاء لهم بالنصر والثبات.

كما شدد التوجيه على ضرورة تسليط الضوء على الأوضاع الإنسانية المتدهورة في المناطق المتأثرة بالحرب والحصار، وما يعانيه المواطنون من أوضاع قاسية، مع الدعوة إلى الإغاثة العاجلة وتقديم الدعم اللازم لهم، سواء من الجهات الرسمية أو الخيرية.

وختم الوزير توجيهه بدعوة الأئمة والخطباء داخل السودان وخارجه إلى توحيد الدعوة والدعم نصرةً للحق ودفاعًا عن الوطن.

قد يعجبك ايضا