آخر الأخبار
يونسيف تحذر بشأن مخاطر تهدد أطفال الأبيض مجلس الأمن يناقش تطورات السودان شرطة البحر الأحمر تسلم 5 من أفراد القوات المشتركة للإستخبارات العسكرية  البرهان من داخل مسيد الشيخ أبو قرون: ليس لدينا حلول وسطية أو رمادية وإستراتيجية الحفر بالإبرة ماضية عقوبات أمريكية جديدة على 8 كيانات سودانية العائدون من اللجوء .. والعائدين من التمرد السعودية تحظر دخول مواطني 3 دول أفريقية البرهان يعزي أفورقي في وفاة والدته صلح تاريخي بأمدرمان يطوي قطيعة 10 سنوات ضبط 1980 علبة حبوب تسمين محظورة في عطبرة السودان على طاولة مجلس الأمن اليوم الجمعة المليشيا تستهدف محطة وقود بالأبيض تفكيك مخزن منهوبات بأمدرمان  إحباط محاولة تهريب أسلحة وذخائر بالشمالية الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الجمعة صورة صادمة من داخل سجن دقريس تكشف عن أوضاعا إنسانية قاسية أنباء متداولة تثير أزمة قبل مواجهة مصر وإيران في كأس العالم الأمطار تسهم في تخفيف أزمة المياه في الأبيض ضبط أدوية غير مسجلة ومنتهية الصلاحية بكسلا بعد موجة الانتقادات .. وزارة الصناعة تكشف مبررات حظر بعض السلع ونتائجه الأولية

السودان يجدد التزامه بمحاربة الاتجار بالبشر

متابعات : الوجهة 24

أصدرت اللجنة الوطنية لمكافحة الاتجار بالبشر، اليوم الثلاثاء، بيانًا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الاتجار بالبشر، الموافق 30 يوليو من كل عام، أكدت فيه استمرار جهودها في محاربة ومنع هذه الجريمة وحماية ضحاياها، رغم التحديات التي فرضتها الحرب الجارية في البلاد.

وأشارت اللجنة في بيانها إلى أنها تعمل، ومنذ إنشائها بموجب قانون مكافحة الاتجار بالبشر للعام 2014، من خلال ممثليها من كافة المؤسسات ذات الصلة، على تنفيذ التزامات السودان الدولية في هذا الملف الحساس، مضيفة أنها نسّقت خلال الفترة الماضية مع عدد من المنظمات الوطنية والدولية لعقد ورش توعوية وتنويرية، إلى جانب المشاركة في فعاليات دولية للاطلاع على تجارب الدول الأخرى في مكافحة الظاهرة.

وجددت اللجنة التزام السودان بمحاربة جريمة الاتجار بالبشر، التي وصفتها بـ”اللاإنسانية”، داعية في ذات الوقت الدول والمنظمات الدولية إلى التركيز على معالجة جذور وأسباب الظاهرة، سواء كانت اجتماعية أو اقتصادية، بدلاً من الاقتصار على حلول ما بعد وقوع الجريمة.

 

 

قد يعجبك ايضا