آخر الأخبار
وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان الجيش والقوات المساندة... توضيح حقيقة ما جرى في كوستي

المخابرات تحبط تهريباً كبيراً بالنيل الأبيض

متابعات : الوجهة 24

تمكن جهاز المخابرات العامة بولاية النيل الأبيض من إحباط محاولة تهريب كميات كبيرة من السلع الاستراتيجية إلى دولة جنوب السودان، بعد ضبط عدد من الشاحنات وحافلات الهايس المحملة بالسلع بمحلية الجبلين الحدودية.

وأشاد والي النيل الأبيض، الفريق قمر الدين محمد فضل المولى، بالجهود المبذولة لحماية الاقتصاد الوطني، مؤكداً أن التهريب يمثل تهديداً خطيراً يستوجب التصدي له بأقصى العقوبات.

من جانبه، أكد مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، العقيد راشد محمد أحمد، جاهزية القوات للعمل ضمن منظومة متكاملة مع الأجهزة العسكرية والأمنية لمنع التهريب وتحقيق الاستقرار بالولاية.

قد يعجبك ايضا