آخر الأخبار
تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الاثنين مصر تحقق فوزاً تاريخياً على نيوزيلندا صدمة في أمدرمان... “المتوفى” يعود حياً بعد مراسم العزاء توقيف عنصر قيادي بالمليشيا ونقله لبورتسودان

والي نهر النيل يشيد بدور الشباب في ختام مهرجان الكرامة الطلابي

متابعات : الوجهة 24

شهد الدكتور محمد البدوي عبد الماجد والي نهر النيل، اليوم، حفل ختام الفعاليات الثقافية لمهرجان الكرامة الطلابي، مؤكداً أهمية هذا اللقاء الثقافي الطلابي في تعزيز الوعي الوطني والارتقاء بمواهب الشباب.

وقال الوالي في كلمته: “هذا التقاء ثقافي طلابي مهم نرحب فيه بالمشاركين، وبرنامج به إسناد ودعم كبير للقوات المسلحة. حللتم أهلاً ونزلتم سهلاً، جميعنا يضع الوطن في حدقات العيون”.

وأشار إلى أن مهرجان الكرامة يشكل ملتقى كبيراً لإبراز مهارات الطلاب، مؤكداً أن السودان يحتاج إلى حركة ثقافية ورياضية ومجتمعية قوية يقودها الشباب في الجامعات. وأضاف: “على الرغم من السنوات العجاف الثلاث الماضية، إلا أن مشيئة الله كانت أن نواصل حياتنا، وفي ولاية نهر النيل نحمد الله على الحياة والشباب النابض بالحيوية”.

وأكد الوالي على ضرورة نبذ خطاب الكراهية بين الطلاب والطالبات وتعزيز التعاون، قائلاً: “بعد الحرب يجب أن نتوحد لبناء البلاد، ونسأل الله أن ينصر القوات المسلحة ويعيد الأمن والاستقرار”.

وتطرق الدكتور محمد البدوي إلى أهمية الشباب في بناء الوطن، موضحاً: “إعمار الوجدان لبناء السودان فكرة ورسالة وأهداف سامية لكل وطني غيور، وبإعمار الوجدان يُبنى السودان”.

واختتم الوالي كلمته بالتأكيد على الوحدة الوطنية والشراكة في العمل من أجل سودان كبير ومزدهر، مشيداً بدور روابط الشباب ووقوفهم إلى جانب الحكومة في مختلف المجالات.

قد يعجبك ايضا