آخر الأخبار
حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش لجنة المعلمين تعلن الإضراب بولاية الخرطوم .. بيان تفاصيل عمليتين نوعيتين توقعان بأخطر مروجي المخدرات بأمدرمان وشرق النيل رئيس الوزراء يوجه بإنشاء منصة إلكترونية لتسجيل طلبات العودة الطوعية مستشفى الجزيرة يستأنف عمليات جراحية دقيقة الوسط الفني السوداني يودع الموسيقار هيثم الباشكاتب

إعادة افتتاح مكتب المنظمة الدولية للهجرة بالخرطوم

متابعات : الوجهة 24

أعلنت منظمة الهجرة الدولية، اليوم الاثنين، إعادة افتتاح مكتبها في الخرطوم، لتكون بذلك أول منظمة أممية تعود للعمل في العاصمة بعد الحرب.

وأشاد والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، بالمنظمة والعاملين بها على جهودهم في إعادة الحياة إلى المكتب، واعتبر أن هذا الحدث يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز دور المجتمع الدولي في دعم السودان خلال هذه المرحلة الحرجة.

وقال الوالي خلال مشاركته في احتفال المنظمة، إن افتتاح المكتب يثبت استقرار العاصمة ويعكس أن الخرطوم آمنة وصالحة للسكن والعمل، مشدداً على أهمية دعم النازحين، خاصة الذين تضرروا جراء الحروب. وأضاف: “نحن جزء من المنظمة الدولية وجزء من المجتمع الدولي، ويجب أن يضطلع المجتمع الدولي بدوره تجاه ما يجري من حرب في السودان”.

وأكد أن تواجد المنظمات الدولية في الخرطوم يعد رسالة واضحة بأن المدينة آمنة وأن الأوضاع تسمح بالعمل الإنساني والخدمي.

قد يعجبك ايضا