اتصال هاتفي بين البرهان وأمير قطر
متابعات : الوجهة 24
أجرى رئيس مجلس السيادة الانتقالي، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، اليوم اتصالاً هاتفياً مع أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أعرب خلاله عن تضامن السودان حكومةً وشعباً مع الدوحة في مواجهة العدوان الذي استهدف أراضيها، واعتبره تعدياً سافراً على سيادة قطر وسلامة أراضيها.
وأكد البرهان وقوف السودان إلى جانب قطر، داعياً المجتمع الدولي إلى الاضطلاع بمسؤولياته وإدانة مثل هذه الاعتداءات الغاشمة، التي من شأنها أن تنسف الجهود الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.