المليشيا تقتحم حي النصرات بالفاشر وترتكب أبشع الإنتهاكات
متابعات: الوجهة 24
قالت تنسيقية لجان مقاومة الفاشر أن قوات المليشيا توغلت صباح أمس الخميس، داخل حي النصرات شمال المدينة، وقامت باقتحام منازل المواطنين بالقوة وسط حالة من الهلع والرعب بين السكان العُزّل.
وبحسب شهادات أهالي أحياء شمال المدينة، قالت التنسيقية في منشور لها على صفحتها بفيسبوك، فإن المليشيا قامت بعمليات قتل مباشر لعدد كبير من المدنيين داخل منازلهم و في الشوارع دون أي تمييز بين رجل أو امرأة أو طفل، واعتقلت عدد غير معلوم من المدنيين واقتادتهم إلى جهة غير معروفة.