آخر الأخبار
توقعات بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة بالبلاد عدا 6 ولايات الجيش يعلن إسقاط مسيرة بالطويشة .. بيان الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد"

توجيه بترحيل قرى الهشاشة المتأثرة بفيضان الرهد

القضارف: الوجهة 24

وجه والي القضارف المكلف الفريق ركن محمد أحمد حسن، بمراجعة الخطط والتصاميم الخاصة بترحيل قرى الهشاشة التي تتأثر سنوياً بفيضان نهر الرهد إلى المناطق المقترحة، والتنسيق مع وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية لتنفيذ خطة الترحيل.

وبحث خلال لقائه بمكتبه اليوم، وفد اللجنة الشعبية لمتابعة قضايا وحدة باندغيو الإدارية بمحلية القلابات الغربية، جملة من القضايا والهموم التي تواجه المنطقة في مجالات التنمية والخدمات، خاصة طريق القضارف – سمسم – باندغيو، والخطوات المطلوبة لترحيل قرى الهشاشة إلى مناطق آمنة تتوفر بها كافة الخدمات الأساسية.

وأشاد الوفد باهتمام والي القضارف بالمنطقة وزيارته الأخيرة لها لتفقد القرى المتأثرة بالسيول والفيضانات.

من جانبه، أكد والي القضارف استعداد حكومة الولاية للمساهمة في حل المشاكل المتعلقة بالتنمية والخدمات بوحدة باندغيو الإدارية .

ووعد بمعالجة المشاكل المتعلقة بطريق القضارف – سمسم – باندغيو، نظراً لأهميته الاستراتيجية والاقتصادية والاجتماعية الكبيرة.

قد يعجبك ايضا