آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

جولة في الكهرباء تكشف المثير في الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

تفقد عضو مجلس السيادة ورئيس اللجنة العليا لتهيئة البيئة لعودة المواطنين إلى ولاية الخرطوم، إبراهيم جابر، اليوم جهود إدارة الكهرباء لاستعادة خطوط نقل الكهرباء ومعالجة الأضرار التي لحقت بالشبكة بالولاية.

ورافق جابر خلال الجولة التفقدية والي الخرطوم، أحمد عثمان حمزة، في شارع واحد العمارات، حيث اطلعا على سير العمل وجهود اللجنة العليا لتوفير المحولات المطلوبة وملحقاتها، بعد أن اكتملت تغذية جميع المحطات التحويلية ووصل التيار الكهربائي إلى كافة المرافق الخدمية بالولاية.

وحث جابر العاملين بقطاع الكهرباء والفرق الميدانية على تسريع وتيرة العمل لإتمام ما تبقى من أعمال ومطلوبات إدخال الكهرباء إلى المنازل وإنارة الطرق العامة.

قد يعجبك ايضا