مجلس السيادة الانتقالي ينعى عصام يحي
متابعات : الوجهة 24
نعت الأمانة العامة لمجلس السيادة الانتقالي عند الله تعالى المغفور له بإذن الله الشهيد عصام يحي، شقيق عضو مجلس السيادة الدكتور عبدالله يحي، الذي استشهد أمس في معارك الشرف والكرامة بمدينة الفاشر.
وأشادت الأمانة العامة بمناقب الشهيد، واعتبرته رجلاً وطنياً ومقاتلاً شجاعاً نذر حياته للدفاع عن عزة وكرامة الشعب السوداني، مشيرة إلى أنه كان من أوائل الذين انخرطوا في صفوف المقاومة ضد مليشيا آل دقلو الإرهابية، وأبدى بسالة وإخلاصاً في ميادين القتال حتى استشهد.
وتقدمت الأمانة العامة بالدعاء للفقيد، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وإنا لله وإنا إليه راجعون.