آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها ولاية سنار تعزز من قبضتها الأمنية و تطلق حملة لمحاربة الجريمة بعد عودة الدولة … لماذا ينهار الإقتصاد؟

الصحة تعتمد خطة لمكافحة حمى الضنك

متابعات: الوجهة 24

أعلن وزير الصحة الاتحادي هيثم محمد إبراهيم، وضع خطة استراتيجية طويلة المدى، لمكافحة حمى الضنك في المرحلة القادمة، بجانب استراتيجية الملاريا التي بدأت في العام 2021م.

وأكد هيثم، خلال اجتماع طارئ بحضور عدد من إدارات وزارة الصحة، ضرورة التوقع للمرحلة القادمة، ووضع خطط لرصد الاحتياجات من الإمدادات وأدوية الطوارئ والمدخلات الخاصة بمكافحة نواقل الأمراض، و التواصل المستمر مع رجال الأعمال والداعمين.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة بولاية الخرطوم، انحسار حمى الضنك بالولاية بعد تدخلات رسمية أستخدمت فيها كافة أساليب الوقاية والمكافحة.

قد يعجبك ايضا