آخر الأخبار
الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها

أبو عركي البخيت يكشف تفاصيل زيارته لمقر جهاز المخابرات العامة

متابعات: الوجهة 24

أشاد الفنان أبو عركي البخيت بالدور الوطني والإنساني الذي يضطلع به جهاز المخابرات العامة وضباطه وضباط صفه، مشيراً إلى تضحياتهم الكبيرة خلال معركة الكرامة التي أظهرت معادن الرجال في أصعب الظروف.

وقال البخيت خلال زيارته لمقر الجهاز بأم درمان إن زيارته تأتي عرفاناً بدور منسوبي المخابرات وتقديراً لمواقفهم البطولية، مستعيداً تجربته في منطقة الدوحة بأم درمان أثناء الحرب، حيث عاش أوقاتاً عصيبة مع أبطال الكتيبة الثانية عشرة بمتحرك أسود العرين بقيادة العميد عبد الباسط حبيب الله، الذين قاموا بتأمين ممتلكات المواطنين وتقديم الخدمات عقب تحرير المنطقة.

وأكد الفنان الكبير أن تلك المواقف النبيلة صححت الكثير من المعتقدات تجاه الأجهزة الأمنية عامة والمخابرات خاصة، معرباً عن جاهزيته لحماية أرض الوطن متى ما تطلب الأمر.

كما أشاد بمدير عام جهاز المخابرات العامة الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل، مثمناً أدواره الوطنية ووقوفه الدائم مع الوسط الفني ومع شخصه خلال الفترات الماضية.

قد يعجبك ايضا