آخر الأخبار
الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري البرهان يعفي الفريق الغالي من منصبه بالصور .. مشاهد محزنة من جزيرة سرقد عقب السيطرة على الحرائق التي إجتاحتها

مناوي يعلق على نصرة الفاشر

متابعات : الوجهة 24

أشاد حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي بصمود مدينة الفاشر والقوات التي شاركت في الدفاع عنها، مؤكداً أن المدينة حققت اليوم نصراً جديداً يضاف إلى سجل بطولاتها.

وقال مناوي في تدوينة على صفحته بـ”فيسبوك” إن ما جرى في الفاشر “ليس مجرد معركة، بل إعلان بأن دارفور والسودان باقِيان على العهد في الدفاع عن الأرض والعِرض”، مشيداً بالقوات المسلحة والقوات المشتركة والمقاومة الشعبية التي “سطرت ملحمة من الصمود والثورة”.

وأضاف أن رجال ونساء الفاشر كتبوا اليوم “صفحة جديدة من تاريخ المجد الوطني”، مجدداً إشادته بتكاتف أبناء الإقليم في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.

قد يعجبك ايضا