آخر الأخبار
تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري

مخالفات تؤدى إلى إغلاق عدداً من الصيدليات بالقضارف

متابعات: الوجهة 24

نفذ المجلس القومي للأدوية والسموم صباح اليوم، جولة ميدانية شملت عدداً من الصيدليات بالقضارف.

وأسفرت الجولة عن ضبط أدوية غير مسجلة، في عدد من الصيدليات التي تم إنذار أصحابها.

كما تم إغلاق عدداً من الصيدليات لعدم وجود صيدلي مسؤول أثناء التفتيش، بحسب أمين الرقابة بفرع المجلس بالولاية د. أحمد صلاح قرشي، الذي قال أن المجلس لن يتهاون في تطبيق اللوائح على المؤسسات المخالفة التي لا تلتزم بالمعايير المهنية والقانونية.

وأكد أن الحملة حققت أهدافها في تعزيز الدور الرقابي وضبط سوق الدواء، لافتاً إلى أن الجهود ستتواصل بصورة مستمرة لتحقيق أعلى مستويات السلامة الدوائية وحماية صحة المواطنين بولاية القضارف.

قد يعجبك ايضا