آخر الأخبار
تفاصيل إعادة طفل الكلاكلة المفقود تحذير من أمطار متفاوتة في عدد من الولايات الإعيسر يدين إستهداف المليشيا للأبيض و يدفع بتأكيدات تخريب متعمد الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الأربعاء تنفيذ حكم الإعدام بحق المتهمة بقتل والدتها قرار ليبي يمنع دخول السودانيين أمطار وزوابع رعدية تتشكل في سماء القضارف عودة النشاط البحري السوداني مجهول يطعن "4" مواطنين بحي العرب في كسلا ضبط آثار معدّة للتهريب في عملية أمنية محكمة القوة المشتركة توضح ملابسات أحداث جنوب بورتسودان مباحثات سودانية عربية على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية تحركات لترتيب مشاركة المريخ في الكونفدرالية والأهلي مدني في دوري الأبطال انتشار قوات روسية وعناصر من المليشيا على الحدود مع أفريقيا الوسطى ضبط شحنة ضخمة من «الإسبيرات» بشرق النيل التحقيق مع فنان سوداني في الإمارات قرار جديد من بنك السودان بشأن مصرف أبوظبي الإسلامي تحديات سعر الصرف على طاولة اجتماع حكومي برئاسة جبريل إبراهيم ضبط شبكة لترويج «الآيس» بكرري

افتتاح النافذة الموحدة بالحظيرة الجمركية بعطبرة

متابعات: الوجهة 24

في إطار جهود قوات الجمارك لتبسيط وتسهيل إجراءات الصادر والوارد وتعزيز التنسيق بين الجهات ذات الصلة، شهدت الحظيرة الجمركية بمدينة عطبرة صباح اليوم افتتاح النافذة الموحدة التي تجمع مختلف الجهات الخدمية المعنية بعمليات الصادر والوارد تحت سقف واحد.

شرف الافتتاح والي ولاية نهر النيل الدكتور محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون، بحضور وزيرة الصحة ووزيرة المالية بالولاية، وعدد من مديري الإدارات وممثلي الجهات ذات الصلة.

وكان في استقبال الوفد العميد شرطة علي البشري علي عبد الله مدير الحظيرة الجمركية عطبرة، وعدد من الضباط وضباط الصف والجنود.

وأكد الوالي خلال جولته داخل الحظيرة أن افتتاح النافذة الموحدة يمثل خطوة مهمة في تسهيل حركة الصادر والوارد وتجويد الخدمات المقدمة للموردين والمصدرين، مشيداً بجهود قوات الجمارك في تطوير بيئة العمل الجمركي ودعم مسيرة الإصلاح الاقتصادي بالولاية.

من جانبه، أوضح العميد شرطة علي البشري أن هذا الافتتاح يأتي في إطار خطط قوات الجمارك لتطبيق مبدأ النافذة الواحدة، بما يسهم في اختصار الزمن والجهد وتحقيق الشفافية وسرعة إنجاز المعاملات.

قد يعجبك ايضا