موريتانيا تجدد دعمها لوحدة السودان واستقراره عبر رسالة إلى البرهان
متابعات : الوجهة 24
تسلّم رئيس مجلس السيادة الانتقالي، عبدالفتاح البرهان، رسالة خطية من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، تتعلق بترقية وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.
جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه، اليوم، وزير الخارجية الموريتاني محمد سالم ولد مرزوك، بحضور وزير الخارجية والتعاون الدولي السفير محي الدين سالم.
وأوضح وزير الخارجية الموريتاني، في تصريح صحفي، أن اللقاء تناول عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، مؤكداً متانة العلاقات السودانية الموريتانية وعمقها التاريخي، إلى جانب الروابط الاجتماعية والثقافية وصلات القربى التي تجمع الشعبين الشقيقين.
وأضاف أن المباحثات تطرقت كذلك إلى التعاون في إطار العمل العربي والإسلامي المشترك، مشيراً إلى حرص الرئيس الموريتاني على زيارة السودان تأكيداً لموقف موريتانيا الثابت والداعم لوحدة السودان وأمنه واستقراره وسلامة أراضيه.