آخر الأخبار
الشرطة تضرب أوكار الجريمة بأمدرمان  بالصور .. قائد الفرقة الخامسة مشاة (الهجانة) يتفقد أسواق مدينة الأبيض زيارة تفقدية لسفارة جنوب السودان بالخرطوم حكاية نجاح... عاقبته الدولة ! الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الخميس عودة مرتقبة لرحلات مصر للطيران بين القاهرة وبورتسودان تفكيك نشاط غير مشروع لبيع الجلود بوادي حلفا بيان عاجل للفرقة الرابعة بشأن الشائعات المتداولة عن الكرمك والي الخرطوم يحسم إجراءات أول مخطط سكني بـ"مدن الكرامة" القوات المشتركة تدك بؤر الجريمة والمخدرات بسوق ليبيا ببورتسودان وزير المالية يكشف عن خطة لتعزيز قدرات سكان الريف شكر وتقدير لمجلس السيادة على سرعة التفاعل مع الملف الاقتصادي فتح بلاغات ضد متهمين في الصيد الجائر بالقضارف الكشف عن تورط إثيوبيا في نقل مقاتلين إلى محور النيل الأزرق تفاصيل صادمة من داخل سجن دقريس بنيالا دفعة جديدة من العائدين... قطار العودة الثاني يغادر القاهرة مواطنو بحر الغزال يدقون ناقوس الخطر أمام سلفاكير مجلس السيادة يوجه رسالة عاجلة للمواطنين حملة مشتركة بالدويم تطيح بمروجي مخدرات أضلاع الخراب ..!!

تفويج “710” أسرة من ربك إلى الخرطوم

متابعات : الوجهة 24

في إطار استمرار برنامج العودة الطوعية للنازحين جراء الحرب، ودعت محلية ربك بولاية النيل الأبيض اليوم الأحد 710 أسرة، بما يعادل 4936 نسمة، من معسكر علي محمد نور إلى ولاية الخرطوم.

وجرى وداع الأسر المغادرة بحضور نائب المدير التنفيذي لمحلية ربك ومشرف إجراءات لجنة التفويج، الأستاذ عبدالرحمن موسى الأمين، واللواء معاش محمد جاه الدين، مقرر اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية بالولاية، والأستاذ محمد يوسف سليمان، رئيس المقاومة الشعبية بمحلية ربك، إلى جانب عدد من أعضاء اللجنة وممثلي الأجهزة الأمنية والشرطية.

وأكد الأستاذ عبدالرحمن موسى أن هذا العمل يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تضطلع بها محلية ربك تجاه المتأثرين بالحرب، مشيرًا إلى أن عملية العودة تمت بتنسيق وتعاون بين الجهات الرسمية والشعبية وعدد من المنظمات الإنسانية.

وأعرب نائب المدير التنفيذي عن تقديره للأسر التي تم استضافتها، مثمنًا تعاونها والتزامها طوال فترة إقامتها بالمحلية، متمنياً أن يعم الأمن والاستقرار ربوع البلاد، وأن تعود الحياة إلى طبيعتها كما كانت من قبل.

 

قد يعجبك ايضا