آخر الأخبار
ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة  الشرطة تضبط فتاة الـ 15 رأس حشيش

طائرات في سماء مدني

متابعات : الوجهة 24

دشن والي ولاية الجزيرة، الطاهر إبراهيم الخير، حملة الرش الجوي لمكافحة نواقل الأمراض بالولاية، مؤكداً استمرار جهود حكومته في القضاء على البعوض وتحسين البيئة.

وأوضح الوالي أن الحملة تستمر لمدة 22 يوماً بواقع ساعتين يومياً صباحاً ومساءً، وتشمل جميع محليات الولاية، مشيراً إلى أن يوم غدٍ الإثنين سيشهد انطلاق مبادرة الأجهزة الأمنية للرش عبر الطلمبات والعربات.

من جانبه، أكد مدير عام وزارة الصحة بالولاية، أسامة الفكي، أن الرش الجوي يمثل إحدى الاستراتيجيات المهمة في مكافحة نواقل الأمراض، لافتاً إلى أن المبيد المستخدم آمن وفعال، ويسهم في الحد من الإصابة بالملاريا وحمى الضنك، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من التدخلات لحماية صحة المواطن.

وفي السياق، أعلن مدير عام وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة، علي خليفة، أن تكلفة البرنامج بلغت 750 مليون جنيه بتمويل ولائي، مؤكداً التزام وزارته بمواصلة دعم المشروعات الخدمية والتنموية.

قد يعجبك ايضا