آخر الأخبار
تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج الخرطوم تعزز من قبضتها الأمنية وتحاصر مناطق الهشاشة 

حملة واسعة على الصيدليات بالمناقل تكشف تجاوزات

مدني: الوجهة 24

نفذ المجلس القومي للأدوية والسموم بولاية الجزيرة صباح اليوم حملة إشرافية واسعة على الصيدليات وشركات الأدوية بمحلية المناقل أسفرت عن ضبط أدوية مهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة .

من جانبه أعلن الدكتور حبيب الله النور مدير المجلس القومي للأدوية والسموم بالولاية في تصريح (لسونا) أن الحملة جاءت في إطار جهود المجلس لمكافحة تداول الأدوية المهربة والغير مطابقة للمواصفات والوقوف على إلتزام الصيدليات بالضوابط واللوائح في التعامل مع الأدوية لضمان صحة المواطن والتي تمثل خط أحمر لا يمكن تجاوزه، مؤكداً أن المجلس سيواصل الحملات خلال الفترة المقبلة لتغطي كل المحليات.

قد يعجبك ايضا