آخر الأخبار
الوجهة 24 تنشر عناوين الصحف البارزة لليوم الثلاثاء تم الكبح بنجاح ..!! ضبط ثلاث عاملات وبحوزتهن هواتف مسروقة في الحلفايا البرهان يعلن تشكيل لجان مشتركة لمعالجة أوضاع شمال البحر الأحمر الأمم المتحدة تحذر ميسي يتصدر قائمة هدافي كأس العالم بـ17 هدفاً حملات أمنية بشرق النيل تستهدف شبكات تخريب مؤسسات الدولة حرائق ضخمة في جزيرة سرقد حزمة دعم جديدة من البنك الدولي لتعزيز التنمية في السودان المليشيا تستهدف معسكر إيواء وتوقع ضحايا من النازحين بالأبيض تفويج 750 سودانياً من القاهرة إلى السودان في الدفعة الخامسة تعديلات قانونية مرتقبة لتشديد العقوبات في قضايا التهريب والمعلوماتية وفاة جماعية إثر انقلاب قارب بترعة الرهد أبو دكنة قوات محلية تسيطر على كاودا وتُنهي وجود حكومة الحلو بنك السودان يكشف تطورات مهمة بشأن استيراد المنتجات البترولية حملة أمنية موسعة جنوب مصر تنتهي بضبط عشرات المتهمين ضبط صابون وسَماد منتهي الصلاحية بالقضارف اغتيال فنانة "نجوم الغد" وزير الداخلية يتفقد العمل داخل مجمعات الجمهور ويصدر توجهات من داخل مستشفى الرباط البرهان يقف على الأوضاع بالرتج

مكتب الأمم المتحدة للفضاء يدفع بتأكيدات

متابعات: الوجهة 24 

أكد مكتب الأمم المتحدة للفضاء دعمه للسودان، من خلال جهوده لإعادة الإعمار عبر المركزين الإقليميين التابعين للمكتب بالمغرب ونيجيريا وربط المؤسسات الوطنية برصيفاتها في البلدان المتقدمة وتقديم المنح الدراسية والتدريب للخبراء والباحثين السودانيين

وتقدم بروفيسور أحمد مضوي موسى وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال لقائه مديرة مكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي “آرتي هولا مينا” بالشكر على دعم المكتب للبلاد في الفترة الماضية، وعبر عن تطلع السودان لوقوف المكتب بجانبه خاصة فيما يتعلق بإعادة إعمار هيئة الاستشعار عن بعد وعلوم الزلازل ومعهد أبحاث الفضاء والطيران التابعين للمجلس القومي للبحوث وتأهيل مواردهما البشرية.

جاء ذلك على هامش مشاركة الوزير في اجتماعات الدورة التاسعة والستين للمؤتمر العام للوكالة الدولية للطاقة الذرية بفيينا.

قد يعجبك ايضا